الأموال
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:13 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
الأموال رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عاجل

الرئيس السيسي يتبادل التهاني وزعماء العالم العربي بمناسبة عيد الفطر المبارك

السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي
السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي

صرح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي قد تبادل اليوم وعدد من ملوك ورؤساء ومشايخ العالم العربي التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك .

فقد تلقى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، والذي أعرب عن خالص تهنئته بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على مصر، قيادة وشعباً، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات، وأن يحفظ مصر من كل سوء.

وقد أعرب السيد الرئيس عن خالص تقديره على هذه التهنئة الكريمة من أخيه جلالة الملك الأردني، متمنياً للشعب الأردني الشقيق كل الخير والتقدم والرخاء.

كما تلقى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً من شقيقه السلطان هيثم بن طارق، سلطان عمان، حيث تبادل الزعيمان التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلَيْن الله عز وجل أن يعيده على الشعبين المصري والعماني الشقيقين بالخير والبركات والازدهار، وأن ينعم على شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالأمن والاستقرار والرخاء.

تلقى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً من السيد رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، والذي أعرب عن خالص تهنئته بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنياً لمصر، حكومةً وشعباً، كل الخير والتقدم والرخاء، في حين أعرب السيد الرئيس عن خالص تقديره على هذه التهنئة الكريمة، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على اليمن الشقيق والأمتين العربية والاسلامية بالخير واليُمن والبركات.

وتلقى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً من الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة تبوك بالمملكة العربية السعودية، وذلك للتهنئة بحلول عيد الفطر المبارك، معرباً عن تمنياته لمصر، حكومةً وشعباً، بدوام الخير والازدهار، بينما أعرب السيد الرئيس عن التقدير والامتنان لهذه اللفتة الكريمة، متمنياً سيادته للشعب السعودي الشقيق والأمة العربية والإسلامية كل الرخاء والأمن والاستقرار.

وقد أجرى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً مع السيد عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية.

وقد تقدم السيد الرئيس بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، معرباً سيادته عن خالص تمنياته للجزائر وشعبها الشقيق بدوام الاستقرار والتقدم. ومن جانبه؛ أعرب الرئيس الجزائري عن خالص امتنانه لهذه اللفتة الأخوية، متمنياً لمصر حكومة وشعباً كل التوفيق والازدهار.

كما أجرى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً مع الرئيس قيس سعيد، رئيس الجمهورية التونسية، حيث توجه السيد الرئيس بالتهنئة لشقيقه الرئيس التونسي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على تونس والأمتين العربية والإسلامية باليُمن والبركات، وأن يديم على الشعب التونسي نعمة الأمن والاستقرار.

وقد أعرب الرئيس التونسي عن خالص شكره وامتنانه لشقيقه السيد الرئيس على هذه اللفتة الأخوية، متمنياً لمصر وشعبها دوام الأمان والتقدم.

وأجرى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً مع شقيقه الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت.

وقد توجه السيد الرئيس إلى شقيقه العاهل الكويتي بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، معرباً سيادته عن خالص تمنياته بالرخاء والازدهار لدولة الكويت قيادة وحكومة وشعباً.

من جانبه، أعرب العاهل الكويتي عن امتنانه للتهنئة وتقديره للسيد الرئيس، متمنياً لمصر حكومة وشعباً كل تقدم وازدهار وسلام.

وأجرى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً مع الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر، حيث تقدم سيادته بالتهنئة بحلول عيد الفطر المُبارك، داعياً الله أن يُعيدها على دولة قطر وكافة الشعوب العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

وقد أعرب أمير دولة قطر عن الشكر للسيد الرئيس على تهنئته بهذه المناسبة الجليلة، معرباً عن خالص تمنياته لمصر حكومة وشعباً بالتقدم والازدهار، وللأمتين العربية والإسلامية بالأمان والسلام.

أجرى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً مع جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين.

وصرح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن السيد الرئيس توجه بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعياً الله العلى القدير أن يعيد هذه المناسبة على مملكة البحرين الشقيقة وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات، في حين أعرب العاهل البحريني عن خالص تقديره للسيد الرئيس على تهنئته الكريمة، متمنياً جلالته لمصر، قيادةً وشعباً، كل الخير والازدهار.

أجرى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وصرح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيسين تبادلا التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلين الله عز وجل أن يعود على البلدين والشعبين الشقيقين بكل تقدم واستقرار، وعلى شعوب الأمتين العربية والإسلامية والإنسانية كلها بالسلام والأمن. كما تطرق الاتصال إلى الجهود الحثيثة للبلدين لتهدئة الأوضاع في السودان الشقيق، ووقف التصعيد والعودة للحوار واستعادة المسار السياسي، في ضوء دعم مصر والإمارات للشعب السوداني الشقيق في جهوده لتحقيق تطلعاته نحو تعزيز الأمن والاستقرار والتنمية في البلاد.

أسعار العملات

متوسط أسعار السوق بالجنيه المصرى19 سبتمبر 2024

العملة شراء بيع
دولار أمريكى 48.4681 48.5661
يورو 54.0758 54.1901
جنيه إسترلينى 64.4092 64.5444
فرنك سويسرى 57.2165 57.3390
100 ين يابانى 33.8701 33.9410
ريال سعودى 12.9159 12.9427
دينار كويتى 158.8596 159.2332
درهم اماراتى 13.1950 13.2232
اليوان الصينى 6.8602 6.8752

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,977 شراء 3,989
عيار 22 بيع 3,646 شراء 3,656
عيار 21 بيع 3,480 شراء 3,490
عيار 18 بيع 2,983 شراء 2,991
الاونصة بيع 123,689 شراء 124,045
الجنيه الذهب بيع 27,840 شراء 27,920
الكيلو بيع 3,977,143 شراء 3,988,571
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى