الأموال
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:20 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
الأموال رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عاجل

كل ماتريد معرفته عن ماونتن فيو الساحل الشمالي

الحصول علي وحدة مصيفية في الوقت الحالي هو أحد الأمور التي يسعي العديد من الأشخاص لها وذلك لقضاء أفضل الأوقات الممكنة والاستمتاع بالشكل المثالي ويُعد أن منتجع ماونتن فيو الساحل الشمالي هو المنتجع الأبرز حيث يوجد فيه كل الوسائل المناسبة للاستمتاع والترفيه وقضاء الوقت في حالة من الراحة والهدوء.

ماونتن فيو الساحل الشمالي

إذا كنت تبحث عن فرصة لقضاء الوقت الرائع في خلال فترة الصيف والاستمتاع بأفضل الأجواء ذات الطابع العالمي يُمكنك الآن الحصول علي وحدة في منتجع ماونتن فيو الساحل الشمالي mountain view north coast وهو من أبرز المنتجعات الساحلية قد تم العمل علي إنشاؤها بالإطلالة علي ساحل البحر الأبيض المتوسط في مدينة الساحل الشمالي وهو ما يجعل الوحدات تتمتع بالرقي والرفاهية المناسبة جداً حيث أنه قد تم تشييدها علي أحدث الأساليب الهندسية لتكون واحد من أفضل المشروعات ذات البصمة الفريدة من نوعها في منطقة الساحل الشمالي.

اهتمت الشركة المطورة بالعمل علي كل ما يبحث عنه العملاء من خدمات ومميزات حتي تكون القرية مناسبة مع المتطلبات الترفيهية مع حرصها علي الاهتمام بأدق التفاصيل فيه ولذلك لا تفوت الفرصة الآن لحجز وحدة مصيفيه في أفضل قرى سياحية وهي قرية ماونتن فيو راس الحكمة حيث ستجد فيها كل ما تبحث عنه.

فيديو عن ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي

ماونتن فيو الساحل الشمالي الكيلو كام؟

اختارت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري أحد أهم المواقع الاستراتيجية لبناء المنتجع وهو يتواجد في منطقة الكيلو 200 من طريق الإسكندرية مرسى مطروح وبالتحديد في منطقة رأس الحكمة حسب رأي احد مستشاري موقع نيو عقار أحد أهم المناطق الساحلية علي البحر الأبيض المتوسط ويتميز المشروع أنه علي قرب من الكثير من الأماكن والمعالم الهامة مثل:

  1. الوصول إليها من القاهرة لا يحتاج لفترة طويلة إذ أنه لا يتجاوز ال 3 ساعات.
  2. محافظة الإسكندرية تقع علي مسافة 200 كيلو متر فقط من المنتجع.
  3. واحد من أهم الطرق الحيوية تكون علي مسافة قريبة وهو مخرج طريق فوك إذ يبتعد 15 كيلو فقط.
  4. يكون من السهل الوصول إلي قرية مارينا الساحل الشمالي لأنها تقع علي مسافة قريبة منها.
  5. من أهم المعالم الحيوية القريبة منها هم منطقة سيدي عبد الرحمن ومطار العلمين ومرسى مطروح.

مساحة قرية ماونتن فيو الساحل

قامت الشركة المطورة بتخصيص مساحة ضخمة جداً حتي يتم تنفيذ المشروع بشكل كامل من حيث الإنشاءات والمرافق والخدمات المتنوعة فيه إذ أن المساحة الإجمالية تُقدر ب 450 فدانا وتخصيص جزء كبير من المساحة من أجل تنفيذ المساحات الخضراء وكل الأشكال من الخدمات الترفيهية والشاطئ الرملي الذي يتمتع بالإطلالة علي المياه الفيروزية يمتد علي طول 800 متر.

أهم الخدمات داخل ماونتن فيو الساحل الشمالي

كمبوند Mountain View الساحل الشمالي يشتمل علي الأشكال المختلفة من الخدمات والمميزات المتنوعة التي يحلم بها كل مُصيف أو مستثمر وتضمن له الحصول علي معاني الرفاهية والفخامة في نفس الوقت ومن أبرز الخدمات المتاحة فيها:

  1. تم توزيع المسطحات الخضراء واللاند سكيب المُبهرة في المنتجع في العديد من الأماكن بشكل مثالي حتي تتمتع الوحدات بالإطلالة المناسبة والاستمتاع بالأجواء الرائعة مع وجود البُحيرات الاصطناعية والنوافير المائية.
  2. يوجد في المنتجع عدد كبير من حمامات السباحة ويصل إلي 49 متنوعة من حيث العمق حتي تكون مناسبة مع كل الأعمار ومنتشرة في كل مكان.
  3. هناك العديد من الساحات الترفيهية الكبيرة من حيث المساحة بالإضافة إلي نادي اجتماعي من أجل العائلة والأصدقاء ويُمكنك قضاء الوقت المناسب فيهم.
  4. من الخدمات الترفيهية التي تتواجد في المنتجع هو أنه قد تم توفير يوجد أكوا بارك لعشاق الألعاب المائية والملاهي.
  5. لاستقبال الزوار في مختلف الأوقات الممكنة قد تم الاهتمام بتوفير فندق خمس نجوم داخل الكمبوند وتضمن الحصول علي أفضل خدمة فندقية منه لكل العملاء.
  6. تنفيذاً لرغبة العديد من الأفراد الذين يُحبون التسوق ويستمتعون به قد تم تنفيذ منطقة تجارية تسمى Agora تشتمل علي العديد من المولات والبراندات التي يبحث عنها الأفراد.
  7. الاهتمام بتوفير الأمن والأمان علي أعلي مستوي ممكن من خلال طاقم من الأفراد المدربين وكاميرات المراقبة وهذا يُساعد علي توفير أعلى مستوى لحماية السكان وأطفالهم.
  8. إذا كنت ترغب في إقامة حفلات الشواء فإنه قد تم تجهيز مساحات كاملة لمن يريدون القيام بالأمر والاستمتاع علي قدر كبير مع وجود أماكن أخرى مخصصة من أجل المناسبات والاحتفالات.
  9. يُمكنك الاستمتاع بتجربة أفضل المأكولات والمشروبات من خلال وجود مجموعة من المطاعم والكافيهات وتحرص علي تقديم أفضل مستوي من الخدمة.
  10. الخدمات الطبية أحد المميزات في المدينة حيث أنه قد تم توفير العيادات الطبية مناسبة مع كل التخصصات يشتمل علي إسعاف مُجهزة وأطباء من أكفأ وأمهر الأطقم.
  11. قد تم الاعتماد علي البعض من المصادر البديلة في حالة الانقطاع للكهرباء في المنتجع ومنها نظام الطاقة الشمسية والمولدات الكهربية.
  12. تحرص الشركة المطورة علي أن يتم تسليم كل الوحدات فيها كاملة من حيث التشطيبات المتنوعة بالإضافة إلي أنها تشتمل علي التكييفات.
  13. كما أن هناك عدد من الوحدات السكنية التي تتمتع بالإطلالة علي البحر بشكل مباشر وهي مخصصة من أجل الأفراد الذين يرغبون في الهدوء.
  14. للتقليل من حالة الزحام الكبيرة التي تحدث في وقت الصيف فإنه قد تم تشييد جراجات مخصصة مجهزة لاستقبال عدد كبير من السكان والزوار طوال الوقت.

مشاكل ماونتن فيو الساحل الشمالي

يُقدم منتجع ماونتن فيو الساحل الشمالي كل ما يطمح العملاء للحصول عليه من خدمات ومميزات وهذا طبقاً لخطة شركة ماونتن فيو العقارية تعمل علي التحسين من المعيشة للوصول إلي أعلي مستوي ممكن ولذلك من الصعب أن تجد فيه مشاكل أو عيوب ويجب أن تحرص علي الحصول علي أي من الوحدات المتاحة فيه في الوقت الحالي من خلال التواصل معنا.

أسعار ماونتن فيو الساحل الشمالي

في المنتجع يوجد مجموعة من الوحدات ذات الخدمات والمميزات الرائعة وتم تقديمها من قبل الشركة المطورة لتناسب احتياجات وتطلعات العملاء بالإضافة إلي أن هناك السعر التنافسي المميز كثيراً وهو ما يجذب أعداد كبيرة من الأفراد للشراء للوحدات المتاحة مع رغبة الشركة في توفير الراحة للعملاء عن طريق أنظمة السداد والتقسيط علي المدي الطويل.

المطور العقاري لمشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي Mountain View North Coast

منتجع ماونتن فيو الساحل الشمالي هو من تطوير شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري وهي من الشركات الرائدة في المجال منذ العديد من السنوات وأثبتت الجدارة الكبيرة من خلال العديد من المشروعات التي قد تم الحرص علي تنفيذها وقد كانت علي مستوي عالي جداً من الجودة والمواد الخام والتشطيبات وكل ما يحتاج العملاء إليه وسنتعرف الآن علي مجموعة من المشروعات البارزة ومنها:

  • ماونتن فيو 1 العين السخنة Mountain View Sokhna I
  • ماونتن فيو 2 العين السخنة Mountain View Sokhna II
  • ماونتن فيو ديبلوماسيين Diplomats 4 Ras El Hikma
  • ماونتن فيو الضبعه الساحل الشمالي
  • كمبوند ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة Mountain View I New Cairo
  • كمبوند ماونتن فيو 2 القاهرة الجديدة Mountain View II New Cairo
  • كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة Mountain View III New Cairo

أسعار العملات

متوسط أسعار السوق بالجنيه المصرى16 سبتمبر 2024

العملة شراء بيع
دولار أمريكى 48.3772 48.4772
يورو 53.7906 53.9067
جنيه إسترلينى 63.8241 63.9802
فرنك سويسرى 57.2647 57.4171
100 ين يابانى 34.5379 34.6118
ريال سعودى 12.8896 12.9169
دينار كويتى 158.6398 159.0199
درهم اماراتى 13.1707 13.1993
اليوان الصينى 6.8191 6.8345

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,960 شراء 3,971
عيار 22 بيع 3,630 شراء 3,640
عيار 21 بيع 3,465 شراء 3,475
عيار 18 بيع 2,970 شراء 2,979
الاونصة بيع 123,156 شراء 123,511
الجنيه الذهب بيع 27,720 شراء 27,800
الكيلو بيع 3,960,000 شراء 3,971,429
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى