الأموال
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:34 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
الأموال رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

افضل مكاتب ترجمة في مدينة نصر للسفارات والجهات الحكومية

تعد الترجمة وسيلة هامة من وسائل التواصل المختلفة ليس فقط بين الأشخاص بل بين مختلف البلاد والقارات، حيث ساعدت على سد الفجوات بين دول العالم على مر العصور، كما ازدادت الحاجة إليها في وقتنا الحالي؛ بسبب العولمة التي جعلت العالم كله أشبه بالقرية الصغيرة فساعدت الترجمة بشكل كبير على نقل الخبرات والحضارات والثقافات بين أفراد هذه القرية، فإذا كنت تبحث عن مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر يمكنك من خلاله ترجمة كافة الوثائق والمستندات الحكومية التي ترغب بها فإن الخيار الأمثل لك هو مكاتب روزيتا للترجمة المعتمدة بمدينة نصر.

مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر

أصبحت مكاتب الترجمة عنصرًا أساسيًا لا يمكن الاستغناء عنه داخل الأراضي المصرية خاصةً بعد الانفتاح الكبير الذي تتعرض له البلاد، حيث ساعدت على جعل تلك الانفتاح أمرًا عاديًا ليس من الصعب التعايش معه والتعامل مع أسراره، لذا عليك التوجه إلى مكتب الترجمة المعتمد في مدينة نصر لما يمتلكه من العديد من المميزات التي تتمثل في:

  • تعد مكاتب الترجمة في مدينة نصر من أكبر مؤسسات الترجمة الموجودة في الشرق الأوسط كله، والتي تتخصص في ترجمة ما يزيد عن 30 لغة من لغات العالم المختلفة.
  • توفر أعلى دقة من الترجمة المعتمدة والفورية للمؤتمرات والسفارات ومختلف الجهات الحكومية والدولية على يد فريق عمل ذو مستوى عالي من الخبرات المتكاملة والمهارة الفائقة.
  • كما تعمل على توفير أعلى خدمة في ترجمة المستندات العامة الرسمية مثل بطاقات الهوية، جوازات السفر، الشهادات الدراسية، بجانب الحرص والالتزام بمواعيد التسليم.
  • تعمل المكاتب على مدار الـ24 ساعة من أجل توفير خدمة ترجمة دقيقة وسريعة في الوقت ذاته لجميع محاكم وقنصليات البلدان المختلفة.
  • تسعي إلى تدريب المترجمين وتوجيههم بصورة مستمرة إلى كل ما هو جديد في هذا المجال؛ كي تزيد مهارتهم وامتلاكهم أعلى مستوى.
  • تساعد على توصيل منتجات شركات معينة إلى الأسواق متعددة اللغات التي تقوم باستهداف هذه المنتجات وترغب في شرائها أو تسليم المشروعات المنتهية.

روزيتا للترجمة المعتمدة فرع مدينة نصر

شركة روزيتا للترجمة المعتمدة فرع مدينة نصر من أهم الشركات المعتمدة التي تمتلك خبرة أكثر من 18 عام في مجال أعمال الترجمة القانونية المعتمدة، حيث تمتلك العديد من الخدمات المميزة في ترجمة المستندات والوثائق والتي تتمثل في:

يعمل المكتب على تقديم الترجمة المعتمدة لمختلف المستندات والوثائق الهامة مثل عقود الزواج، عقود العمل، وشهادات الميلاد ووثائق إثبات الهوية، والسجلات التجارية والبيانات البنكية، بالإضافة إلى البطاقات الضريبية وبيان محل العمل.

كما يوجد قسم خاص للترجمة القانونية، حيث يعمل المترجم القانوني على ترجمة جميع أنواع المستندات القانونية من دعاوي قضائية وعقود وتوكيلات، بجانب الترجمة المتخصصة وهي نوع من أنواع الترجمة التي تتخصص في ترجمة بعض المشروعات المحددة، ويحتوي كل تخصص على مصطلحات معينة لا يستطيع غير المتخصصين في المجال من فهمها ونقلها بشكل دقيق.

وليس هذا فحسب بل يوجد قسم متخصص في الترجمة التجارية والتي تقوم على ترجمة جميع المستندات التجارية مثل الفواتير والتقارير المالية والعقود التجارية بواسطة مترجم تجاري متخصص.

بالإضافة إلى الترجمة الطبية الذي يختص بترجمة جميع المصطلحات الطبية مثل التقارير الطبية والوصفات العلاجية والنشرات الدوائية، وللعلم يوجد أيضًا ترجمة جميع المستندات العلمية التي تتمثل في رسائل الماجستير والدكتوراه والدراسات والأبحاث العلمية.

كما يعمل على تعريب المواقع الإلكترونية وبرامج الهواتف الذكية والتطبيقات، بالإضافة إلى تعريب الكتيبات الإلكترونية وتعليمات كبار الشركات، وبطبيعة الحال يحتاج الكثير من المؤسسات والأشخاص إلى الترجمة الفورية، لذا حرص المكتب على توفير مجموعة من المترجمين الفوريين ذوي المهارات اللازمة لإتمام المشروعات بدقة متناهية مثل الاطلاع الثقافي والحضور الذهني وقهوة الذاكرة والقدرة على إدارة المواقف الطارئة.

وتتنوع تخصصات الترجمة الفورية بين الترجمة الفورية المتزامنة، والترجمة الفورية الهمسية، وترجمة الحلقات الدراسية، والترجمة الفورية التبعية، والترجمة الفورية الطبية، وترجمة المؤتمرات، والترجمة الإعلامية، والترجمة الفورية التجارية، وأخيرًا الترجمة الفورية القانونية.

مكتب ترجمة معتمد في مدينة نصر

استطاع مكتب ترجمة معتمد في مدينة نصر أن يحتل مكانة متميزة بين العملاء على مدار السنوات الماضية؛ كي يصبح واحدًا من أهم مكاتب الترجمة التي تمتلك العديد من المميزات:

  • ترجمة الأبحاث العلمية بدقة والحصول على أفضل ترجمة بمجهود قليل من خلال خدمة التدقيق الإملائي التي يقدمها المكتب بشكل مجاني.
  • تقديم الأنواع المختلفة من الترجمة مثل ترجمة النصوص بمختلف أنواعها سواء القانونية أو الأدبية أو العلمية.
  • وجود مجموعة من المتخصصين ذوي الخبرات الطويلة في ترجمة الوثائق إلى لغات العالم المختلفة، كما يوجد مجموعة كبيرة من الأساتذة الذين يقومون بمراجعة الترجمة أكثر من مرة.
  • بالإضافة إلى مراجعة جميع الأخطاء النحوية بدقة متناهية من أجل الحرص على تقديم أفضل شكل صياغة ممكن.
  • تقديم خدمات الترجمة عن طريق كل من الكمبيوتر والترجمة الورقية وبذلك يتمكن العميل من الحصول على نسختين من الترجمة إحداهما إلكترونية والأخرى مطبوعة.
  • تقديم أسعار مميزة مقارنةً بالخدمات التي يقدمها وبغيره من المنافسين.
  • الحفاظ على خصوصية العميل فيتمكن العميل من مشاركة أسرار العمل الخاصة به بكل طمأنينة وراحة.
  • يوفر خدمات الترجمة الصوتية التي يحتاج إليها الكثيرون في الفعاليات والمناقشات والمؤتمرات.
  • وجود مجموعة تتكون من أكثر من 1800 مترجم حاصلين على شهادات موثوقة في الترجمة من جميع دول العالم.

أسعار العملات

متوسط أسعار السوق بالجنيه المصرى05 سبتمبر 2024

العملة شراء بيع
دولار أمريكى 48.3892 48.4892
يورو 53.7265 53.8424
جنيه إسترلينى 63.7189 63.8554
فرنك سويسرى 57.1976 57.3226
100 ين يابانى 33.7301 33.8116
ريال سعودى 12.8904 12.9177
دينار كويتى 158.4660 158.8455
درهم اماراتى 13.1739 13.2026
اليوان الصينى 6.8192 6.8335

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,869 شراء 3,880
عيار 22 بيع 3,546 شراء 3,557
عيار 21 بيع 3,385 شراء 3,395
عيار 18 بيع 2,901 شراء 2,910
الاونصة بيع 120,313 شراء 120,668
الجنيه الذهب بيع 27,080 شراء 27,160
الكيلو بيع 3,868,571 شراء 3,880,000
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى