الأموال
الأحد، 19 مايو 2024 10:39 مـ
  • hdb
11 ذو القعدة 1445
19 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

بورصة

مصر للمقاصة تفوز بجائزة أفضل شركة للمقاصة في الوطن العربي

مصر للمقاصة تفوز بجائزة أفضل شركة للمقاصة في الوطن العربي
مصر للمقاصة تفوز بجائزة أفضل شركة للمقاصة في الوطن العربي

حصلت شركة مصر للمقاصة والإيداع والقيد المركزي على جائزة أفضل شركة للمقاصة في الوطن العربي والتي يمنحها إتحاد أسواق المال العربية وذلك ضمن فعاليات المؤتمر السنوى للإتحاد والمقام بالدوحة بدولة قطر الشقيقة.

قام كلا من عبد العزيز ناصر العمادي الرئيس التنفيذى لبورصة قطر ورئيس اتحاد أسواق المال العربية ورامي الدكاني الأمين العام للإتحاد بتسليم الجائزة لـ هشام مبروك العضو المنتدب لشركة مصر للمقاصة .

كما تم منح شركة مصر للمقاصة هذه الجائزة إستناداً لدورها الفعال في تقديم خدمات سوق المال وتميزها خاصة فيما يتعلق بنشاطي توزيع أرباح الشركات وعدد الشركات المقيدة مركزياً.

يذكر أن اتحاد أسواق المال العربية تأسس في يونيو 1978 ليكون جهاز توجيهي وترشيدي للبورصات العربية، تنفيذاً لتوصيات مؤتمر محافظي البنوك المركزية الذي عقد برعاية الأمانة العامة لجامعة الدول العربية في المملكة الأردنية الهاشمية ، ويقع المقر الرئيسي لإتحاد البورصات العربية في بيروت- لبنان.

كما يضم إتحاد أسواق المال العربية 17 بورصة عربية و8 مقاصات وعدد من المؤسسات المالية من شركات الوساطة وشركات إدارة الأصول ومراكز البحوث والشركات المدرجة وصناديق الإستثمار في جميع أنحاء المنطقة العربية.

مصر للطيران
مصر للمقاصة تفوز بجائزة أفضل شركة للمقاصة في الوطن العربي شركة مصر للمقاصة مصر للمقاصة البورصة

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE