الأموال
الأحد، 5 مايو 2024 07:43 صـ
  • hdb
26 شوال 1445
5 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

بعد أنباء ارتباطها بـ أنس بوخش .. دينا الشربيني تعترف بعلاقة حب جديدة

دينا الشربيني
دينا الشربيني

بعد جدل كبير حول حياتها الشخصية وارتباطها بالإعلامي الإماراتي أنس بوخش، اعترفت الفنانة دينا الشربيني أخيراً بأنها تعيش قصة حبّ جديدة.

وقالت دينا الشربيني خلال لقائها مع برنامج Et بالعربي: "بعيش قصة حب من فترة ومفيش حاجة متأخرة ولا متأخرة عن الزواج إن شاء الله قريب".

وتابعت: أتمنى لما أتجوز أخلف ويكون عندي محمد وليلى على اسم والدي ووالدتي.

وعن كواليس مسلسل "كامل العدد"، أوضحت: “كلنا كنا مبسوطين فى كواليس المسلسل ومكناش بنبقي عايزين نمشي”.

وحقيقة وجود جزء ثالث من مسلسل "كامل العدد"، قالت أن بالفعل إذا وجد سيناريو وفكرة جديدة بالتأكيد سيكون جزء ثالث لأن الجمهور أحب المسلسل جدا.

أعمال دينا الشربيني

يذكر أن دينا الشربيني شاركت في المنافسة الرمضانية لعام 2024 من خلال مسلسل كامل العدد +1، وشاركها البطولة شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوي وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.

كما شاركت في أفلام عيد الفطر، من خلال فيلم شقو، يشارك في بطولته بجانب عمرو يوسف، مجموعة من النجوم أبرزهم: محمد ممدوح، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبوالحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

مصر للطيران
دينا الشربيني
بنك الاسكان
NBE