الأموال
الأربعاء، 24 أبريل 2024 01:49 صـ
  • hdb
14 شوال 1445
24 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2021.. أيهم ستتابع؟

الأموال

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم، والذى ينطلق معه الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2021، حيث يتبارى نجوم مصروالوطن العربي، للفوز بأذهان وعيون المشاهدين وتحقيق أعلى نسب مشاهدة.

يخوض السباق هذا العام نحو20 مسلسلا، وتستعرض "جريدة الأموال" في التقرير التالي الخريطة الكاملة لعرض مسلسلات رمضان 2021 على القنوات الفضائية المختلفة.

الاختيار 2

لأول مرة يتعاون الثنائي كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وذلك من خلال "الاختيار 2"،ويشاركهم إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، محمد علاء، إياد نصار ومراد مكرم، وعدد من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، ومنهم أحمد فهمي، نضال الشافعي ومحمد محمود عبدالعزيز، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، و سيُعرض حصريًا عبر قناتي ON وON دراما، طوال شهر رمضان.

تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل الاختيار "رجال الظل"حول واقعه حقيقة من كفاح وبطولات رجال الشرطة المصرية في سبيل الحفاظ على أرواح المواطنين من الشعب المصري.

هجمة مرتدة

ويُشارك الفنان أحمد عز في الموسم الرمضاني بمسلسل يحمل اسم "هجمة مرتدة"، ويشاركه كلا من هند صبري، هشام سليم، أحمد فؤاد سليم، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، نضال الشافعي، وخالد أنور، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب وهو عمل درامي من ملفات المخابرات العامة المصرية، ويُعرض عبر قنوات"dmc".

موسى

يُشارك محمد رمضان، بمسلسل "موسى"في رمضان 2021 وينتمي إلى الدراما الصعيدي ومن المُقرر عرضه حصريًا عبر قنوات "dmc" طوال شهر رمضان، ويُشاركه البطولة كل من رياض الخولي، عبير صبري، سمية الخشاب، منذر رياحنة، عارفة عبدالرسول، وأسماء جلال، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

لعبة نيوتن

تعود الفنانة منى زكي إلى الدراما التليفزيونية بمسلسل "لعبة نيوتن" ويُشاركها البطولة محمد فراج، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، سيد رجب، ومايان السيد، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن ويُعرض حصريًا عبر قنوات"dmc".

القاهرة كابول

يعود الفنان طارق لطفي، للدراما التليفزيونية بمسلسل القاهرة كابول، ويشاركه البطولة فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، وحنان مطاوع، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام عليومن المُقرر عرضه عبر قناتي "الحياة" و"Cbc" طوال شهر رمضان.

ضد الكسر

تستعد الفنانة نيللي كريم، لخوض الموسم الرمضاني بمسلسل ضد الكسر ويشاركها في العمل محمد فراج، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، لقاء الخميسي، وحمزة العيلي، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب، سيُعرض حصريًا عبر قناة" "Cbc طوال شهر رمضان.

كل ما نفترق

تشارك الفنانة ريهام حجاج في الموسم الرمضاني بمسلسل كل ما نفترق ويشاركها في العمل عمرو عبدالجليل، رانيا يوسف، طارق عبدالعزيز وأحمد فهمي، وتأليف أحمد وائل ومحمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل ،ويُعرض عبر قناتي dmc" "و"الحياة".

نجيب زاهي زركش

نجيب زاهي زركش هو بطولة الفنان يحيى الفخراني وهالة مرزوق ومحمد محمود ومنا عادل، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

وينتمي المسلسل إلى الكوميديا الإجتماعية ومن المُقرر عرضه حصريًا عبر قناتي ON وON دراما وdmc طوال شهر.

بين السما والأرض

المسلسل بطولة هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبدالغني، محمود الليثي، وأحمد السلكاوي، والعمل من سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج محمد العدل.

و مسلسل بين السما والأرض مستوحى أحداثه من رواية تحمل الاسم ذاته للأديب العالمي الراحل نجيب محفوظ، ومن المُقرر عرضه حصريًا عبر قناتي ON وON دراما وهو من 15 حلقة فقط.

 

نسل الأغراب

يدخل كلا من أحمد السقا وأمير كرارة الموسم الرمضاني بمسلسل نسل الأغراب، ويشاركهم العمل مي عمر، إدوارد، دياب، نجلاء بدر، وفردوس عبدالحميد، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي ،و ينتمي المسلسل للدراما الصعيدية، ومن المُقرر عرضه حصريًا عبر قناتي ON وON دراما و mbc مصر ، طوال شهر رمضان.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى يتصدران بوستر اللى مالوش كبير - بوابة الأهرام

اللي مالوش كبير

يتعاون الفنان أحمد العوضي، مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز للمرة الثانية ، من خلال مسلسل اللي مالوش كبير ويشاكهم العمل خالد الصاوي، عايدة رياض، دينا فؤاد، أحمد صادق، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ وفتوح أحمد، وهوسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، ومن المُقرر عرضه حصريًا عبر قناتي Cbc وCbc دراما طوال شهر رمضان.

النمر

يعود الفنان محمد عادل إمام بعمل جديد في رمضان 2021 تحت اسم النمر ، ويُشاركه البطولة كل من نيرمين الفقي، هنا الزاهد وأحمد خالد صالح، وتأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، ومن المُقرر عرضه حصريًا عبر شبكة تليفزيون الحياة، طوال شهر رمضان.

ضل راجل

يقدم الفنان ياسر جلال مسلسل ضل راجل في الموسم الرمضاني ، ويُشاركه البطولة كل من نيرمين الفقي، محمود عبدالغني، وأحمد حلاوة، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح ،ويعرض عبر شبكة تليفزيون الحياة.

حرب أهلية

المسلسل حرب أهلية من بطولة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض وأروى جودة، من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب، ومن المُقرر عرضه حصريًا عبر قناتي Cbc وCbc دراما طوال شهر رمضان.

لحم غزال

مسلسل "لحم غزال" من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، يشارك في بطولته غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، عارفة عبد الرسول، أحمد خليل، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، شريف دسوقي، خالد محمود ووليد فواز.

أحسن أب

تتناول أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا، قصة أب يحاول جاهدا أن يكون أب مثالي في كل ما يفعله مع أسرته، وتقع له العديد من المفارقات وهو بطولة علي ربيع والمقرر عرضة على mbc مصر.

كوفيد 25

تدور الأحداث في إطار الخيال العلمي، حيث الطبيب ياسين الذي يترأس مجموعة طبية لتصنيع لقاحات مضادة للفيروسات الخطيرة في العالم وهو بطولة يوسف الشريف.

قصر النيل

تدور أحداث المسلسل حول وفاه زوج (دينا الشربيني) فتضطرها الظروف للزواج من شقيق زوجها، فتنشأ خلافات بينها وبين زوجته الأولى والعمل بطولة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد خالد صالح.

قنوات عرض مسلسل "عالم موازي" في رمضان 2021 | مصراوى

عالم موازي

تدور الأحداث في إطار كوميدي، حول فتاة تقع لها العديد من المفارقات وهو بطولة دنيا سمير غانم ،وعمرو وهبة وشيماء سيف ومحمد أوتاكا.

كله بالحب

في إطار درمي اجتماعي تدور أحداث المسلسل، حول العلاقات الأسرية والزوجية، وذلك حيث تنشأ خلافات بين زوجين، تؤدي إلى ترك الزوج المنزل ورفضه لفكرة الطلاق وهو بطولة زينة وأحمد صلاح السعدني وسامر المصري وصابرين.

خلي بالك من زيزي

مسلسل خلي بالك من زيزي بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح وبيومي فؤاد وصبري فوزي وتأتي أحداث المسلسل حول الفتاة الجامعية زيزي وحبها لزميلها، فيقررا تحدي كل الصعوبات، والزواج، ومن هنا تبدأ المشاكل والخلافات بينهما، فتلجأ إلى أحد المحاميين الذي يساعدها في تخطي تلك العقبات.

المداح

في إطار صراع المال والميراث، تدور أحداث المسلسل عندما تنشأ صراعات بين شقيقين على الميراث، ويحاول أحداهما الزج بشقيقه إلى السجن للتخلص منه وهو بطولة حمادة هلال وأحمد بدير ونسرين طافش .

مصر للطيران
مسلسلات رمضان 2021
بنك الاسكان
NBE