الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:22 مـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

اسلام المدني يطرح روايات خاصة للشباب للتوعية بقضايا مثيرة للجدل

الأموال

علي غرار روايات مصريه للجيب يستعد الكاتب والاديب اسلام المدني طرح سلسلة جديده بعنوان ( روايات الشباب ).

وستكون مجموعة من السلاسل المختلفة والسلسلة الاولي بعنوان خيال وستحمل اسم الكاتب اسلام المدني لأول مرة بعد تغير اسمه المدون علي جميع رواياته السابقة والتي حملت اسم اسلام العقاد

وسيتم طرح سلسلة ثانيه بعنوان المعالج للكاتب محمد جمال .
الي جانب عدد جديد من كل اول شهر وستكون متاحه للتحميل علي الكثير من المواقع الاكترونيه.

وتتحدث السلسله عن الطبيب شريف شرف طبيب الاسنان الذي يرث منزل في الصعيد وفي قبو المنزل يجد مذكرات لشخصيات لا تربطهم صله ببعضهم البعض سوي ان مذكراتهم بها احداث غريبة ومثيره تنتمي الي عالم ما وراء الطبيعة وفي كل عدد سوف يقص علينا شريف شرف بطل السلسلة.

وهو بمثابة راوي السلسلة بإكملها من خلال قصص مختلفة و جديده واحداث مختلفه مثيرة الغموض والجدل مما قرأءه في تلك المذكرات .

و يحمل العدد الأول عنوان ( أسطوره القلعة ) وهي قلعة يسكنها الاشباح يدخلها الرحاله العربي همام ابن الورد فهل سينجح في الهرب من الأشباح ام سيكون سجين القلعة هذا ما سنعرفه في العدد الاول والمغامره الاولي من سلسلة خيال للكاتب اسلام المدني .

ويستعد الان الكاتب اسلام المدني لأول جلسة تحضير لمسلسلة الجديد ( حموله خمسة طن ) من إخراج وسامالمدني الذي حصل علي أشاد ة كل النقاد ووضع شكل مغاير للسينما المصرية من خلال فيلم خان تيولا
ليعد هذا الحدث محاوله لأحياء روايات السلاسل من جديد.

ومن جانبه يخوض الكاتب اسلام المدني تجربه مثيره مع الكاتب محمد جمال الذي سيطرح سلسله المعالج التي تتحدث عن شاب يواجه عالم الشياطين والسحر والمشعوذين وأنقاذ البشر ومحاربه الجن.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE